logo نقابة المهندسين العراقية تأسست سنة 1959

اجراء مراسيم تسليم واستلام منصب نقيب المهندسين العراقيين في ظل أجواء من الألفة والمحبة

2022-04-02

جرى اليوم السبت الموافق 2/4/2022، في مقر نقابة المهندسين العراقية / المركز العام مراسيم تسليم واستلام منصب نقيب المهندسين العراقيين بين نقيب المهندسين العراقيين السابقة د. أزهار حسين صالح، والنقيب الجديد الأستاذ ذو الفقار حوشي المكصوصي.

وجرى حفل التسليم والاستلام بحضور نائب النقيب د. زيد عز الدين محمد، وامين السر المهندس عمر سلام يوسف، وامين السر المساعد المهندس كاظم جواد عبد الكريم، والسادة اعضاء المجلس ورؤساء الأقسام والفروع في المحافظات.

وفي بداية المراسيم رحبت الدكتور أزهار حسين صالح بالأستاذ ذو الفقار حوشي المكصوصي والحضور جميعاً، متمنية لهم النجاح والتوفيق في اداء مهمتهم الجديدة، مشيدة الى التعاون الكبير بينها وبين أعضاء مجلس النقابة ورؤساء الأقسام في الدورة 27، والذي أثمر عن تطوير العمل النقابي والارتقاء بالمهنة الهندسة.

وأكدت د. أزهار على ضرورة الإبقاء على استقلال العمل النقابي، والعمل بروح الفريق الواحد لتحقيق مزيداً من النجاح في عمل النقابة.

من جانبه أكد الاستاذ ذو الفقار حوشي المكصوصي على الدور المهم والكبير للدكتورة أزهار حسين صالح وأعضاء المجلس ورؤساء الأقسام في تطوير العمل النقابي في الدورة السابقة، معرباً عن شكره وامتنانه لهم.

وأثنى الاستاذ ذو الفقار على الانجازات التي تحققت في النقابة خلال الفترة الماضية، مشيراً الى ايمانه الكبير بالعمل ضمن فريق واحد هدفه الارتقاء بمستوى النقابة وعلى جميع الأصعدة.