logo نقابة المهندسين العراقية تأسست سنة 1959

افتتاح مكتب نقابة المهندسين العراقية في إقليم كوردستان

2022-06-10

افتتح نقيب المهندسين العراقيين الأستاذ ذو الفقار المكصوصي، وأمين السر الزميل عمر سلام، اليوم الخميس الموافق 9/6/2022،، وبحضور نقيب مهندسين كوردستان الاستاذ عبد الرحمن علي كردة، والاستاذ صلاح الدين فخرالدين، مكتب نقابة المهندسين العراقية في الإقليم.

وقال نقيب المهندسين الأستاذ ذو الفقار، إن مكتب النقابة في كوردستان، هو انجاز جديد للنقابة، ودلالة على اهتمام النقابة بتعزيز اللامركزية التي تتيح للمهندس الحصول على الخدمات التي تقدمها النقابة من خلال فرع النقابة في محافظته التي يقيم فيها.

واكد ان النقابة ماضية في تطوير خدماتها لمنتسبيها وستبقى منارة للإنجازات والنجاح الذي يستحقه المهندس العراقي، وشكر السيد النقيب الدعم غير المحدود من نقابة مهندسين كوردستان لفتح مكتب النقابة في الاقليم وتسهيل الاجراءات والموافقات داخل الاقليم.

من جانبه عبر مدير مكتب النقابة في الاقليم، الزميل عامر يحيى جرجيس عن شكره لنقيب المهندسين وامين السر على تعاونهم الكبير لإنجاز افتتاح المكتب الجديد.

وأشار إلى أن المكتب الجديد سيسهل انجاز معاملات الزملاء المقيمين في كوردستان والزملاء الكورد، معرباً عن أمله في أن يحقق مكتب النقابة ما يتطلع اليه الاعضاء من تطوير لمهنة الهندسة من خلال عقد الدورات وورش العمل والندوات التي تعمل على تبادل الخبرات بين المهندسين ولتشبيك وتطوير العلاقات مع نقابة مهندسين كوردستان.