logo نقابة المهندسين العراقية تأسست سنة 1959

فكرة واهداف الخصومات

رسالة الى مهندسينا وعوائلهم الكرام…

على بركة الله تعلن نقابة المهندسين العراقية/ المركز العام عن إنطلاق خدماتها وخصوماتها التي تقدمها لمهندسيها وعوائلهم الكرام .

زملائنا الكرام ….. نقابتكم بدورتها الجديدة عاهدت نفسها أن تنحاز الى مهندسيها بكل فئاتهم ، فلم تألوا جهدا ولم تدخر سعيا في تقديم خدماتها لجمهورها الهندسي.

لأننا منكم وإليكم ستجدونا قريبين منكم بكل التفاصيل،
ولأنكم أملنا الهندسي القادم ، وجيلنا الذي يساهم بتعزيز مقدرات الوطن سنواصل الليل بالنهار لخدمتكم .

من يومنا الهندسي النقابي الأول فكرنا ثم خططنا وسعينا لخدمكتم بكل الميادين وبجميع الإتجاهات .

زملائنا الكرام ….نقابتكم لن تدعمكم في مجالها الهندسي فقط ، بل انها توغلت في تسهيل أدق تفاصيل حياتكم العلمية والمهنية وحتى المادية منها .

اليوم نقابتكم وفرت لكم حزمة من الخصومات المالية في كل مرافق حياتكم أنتم وعوائلكم إنطلاقا من مبدأ تميز المهندس العراقي على كل أقرانه لإنه وبكل فخر اللبنة الاولى لعجلة التطور في بلدنا العضيم .

نقابة المهندسين العراقية اليوم تقدم نموذج جديد من العمل النقابي يخدم المهندس العراقي في تفاصيل حياته اليومية.

وبالختام نود التنويه لمهندسينا الأفاضل بأن نقابتكم ماضية في توسعة هذه الخصومات لتشمل كل تفاصيل الحياة وبكل الجوانب وفي شتى القطاعات ( الصحية، التعليمية، الأكاديمية، العقارات، التجارية، السفريات، الفنادق، المطاعم الخ من الخدمات) لتسهل كل صغيرة وكبيرة في حياة مهندسينا الافاضل .

ما معروض الان ما هو إلا بصيص ضوء في ليل مظلم عازمين ومتكلين على الله ان نحول هذا الليل الى نهار مليء بالتفائل والعمل وأن نقدم لكم كل ما ينفعكم ومنها بحر من الفوائد والخدمات القادمة في الايام القليلة القادمة .

المركز الإعلامي لنقابة المهندسين العراقية