logo نقابة المهندسين العراقية تأسست سنة 1959

“اليوم المفتوح”: مبادرة تطلقها نقابة المهندسين برعاية قسم الهندسة المعمارية

2019-01-30

 

نقابة المهندسين العراقية / المركز الإعلامي

عقد قسم الهندسة المعمارية في نقابة المهندسين العراقية برئاسة المهندس احمد سالم خلف، الثلاثاء 29/1/2019 الإجتماع الأول الخاص بإطلاق مبادرة “اليوم المفتوح” والذي سيخصص لكل قسم عمارة بشكل فردي او بالتعاون مع قسم عمارة آخر .

وقد تم التطرق في الإجتماع الى أهمية اقامة مثل هكذا نشاطات مشتركة بين الأقسام الاكاديمية في الجامعات ونقابة المهندسين العراقية.

كما تم التأكيد على نشر الثقافة المعمارية في هذه النشاطات من أجل توسيع الثقافة المعمارية لدى طلاب العمارة في الأقسام المشاركة، وكذلك تهيئتهم لسوق العمل من خلال الاحتكاك مع القطاع العام والتحاور مع أساتذة الأقسام.

وفي نهاية الإجتماع تم تحديد أول نشاط “لليوم المفتوح” لقسم هندسة العمارة في كلية الفارابي الجامعة بتاريخ 20/2/2019، وتحديد يوم 25/2/2019 لكلية الإسراء و 3/3/2019 لقسم هندسة العمارة في الجامعة التكنولوجية.

كما سيتم الإعلان عن توقيتات أخرى بعد التنسيق مع الأقسام المعمارية فيها.

يذكر ان نقابة المهندسين العراقية بدورها الـ ٢٧ تسعى إلى الانتقال بالعمل النقابي إلى الريادة من خلال التنسيق والتعاون مع كافة القطاعات لخدمة الشريحة الهندسية وتطوير ادواتها.

[Best_Wordpress_Gallery id=”132″ gal_title=”اليوم المفتوح”: مبادرة تطلقها نقابة المهندسين برعاية قسم الهندسة المعمارية”]