logo نقابة المهندسين العراقية تأسست سنة 1959

بدعم من نقابة المهندسين العراقية، انطلاق المؤتمر العلمي الدولي الأول للعلوم والتكنلوجيا 2020، وتحت شعار “ببحوثنا.. صناعتنا.. نرقى القمم”

2020-12-22

نقابة المهندسين العراقية / المركز الإعلامي

بدعم من نقابة المهندسين العراقية ورعاية وزارتي التعليم العالي والبحث العلمي والصناعة والمعادن والجمعة العراقية للإدارة الهندسية وكلية المعارف الجامعة، وتحت شعار (ببحوثنا.. صناعتنا.. نرقى القمم)، افتتح صباح اليوم الثلاثاء الموافق 21-12-2020 معرض النور الأول للعلوم والتكنلوجيا 2020، وعلى ارض نقابة المهندسين العراقية والذي سيستمر من اليوم الثلاثاء الموافق 2020/12/22 وحتى يوم الخميس الموافق 2020/12/24 .

وقد افتتح المعرض السيد مظهر محمد صالح مستشار رئيس الوزراء وعدد من أعضاء مجلس النقابة، وحضره شخصيات علمية واكاديمية، وقد القى كلمة النقابة المهندس محمد فاضل نائب نقيب المهندسين العراقيين، وبين من خلالها دور النقابة في دعم الأفكار الهندسية، كما وتطرق الى الواقع الهندسي الحالي، موكداً على ضرورة التعاون المشترك مع مختلف القطاعات لمواكبة التطور العالمي والتكنلوجي.

ومن الجدير بالذكر ان نقابة المهندسين العراقية بدورتها الحالية (27) قد دعمت العديد من المعارض والمؤتمرات والتي من شأنها تطوير المهندس العراقي كونها الممثل القانوني للمهنة الهندسية.