logo نقابة المهندسين العراقية تأسست سنة 1959

تثبيت العقود ومعالجة تأخير رواتبهم: أبرز ما ناقشته نقابة المهندسين العراقية مع وزير الكهرباء

2018-11-13

نقابة المهندسين العراقية / المركز الإعلامي

التقى وفد من نقابة المهندسين العراقية برئاسة الدكتورة أزهار حسين صالح وعضوية كل من المهندس احمد علي ، والمهندس ثامر عواد، والمهندس قيس عبد الحسين أعضاء مجلس النقابة، بوزير الكهرباء الدكتور لؤي الخطيب.

وقد ناقش وفد النقابة مع وزير الكهرباء موضوع تثبيت العقود وسعي النقابة المستمر والضاغط بإتجاه الاستفادة الحقيقة من كوادر الوزارة من العقود في جميع مفاصل الوزارة وضرورة معالجة موضوع تأخر رواتب العقود، الى ذلك أكدت السيدة نقيب المهندسين د. أزهار الربيعي سعيها المستمر للتواصل مع السيد رئيس مجلس النواب والسادة النواب من أجل تمرير موضوع تثبيت المتعاقدين.

من جانبه ناقش المهندس أحمد علي مع السيد وزير الكهرباء مشاكل العاملين وحقوقهم في وزارة الكهرباء بكل مفاصلها وأتفق الجانبان على أن تصل المظالم والشكاوى بصورة مباشرة لمكتب السيد الوزير.

كما أبدت النقابة إستعدادها لرفد وزارة الكهرباء العراقية بالطاقات والكوادر الهندسية المتخصصة وتقديم المشاريع التي تساهم بتعزيز إدارة الطاقة وسياساتها.

على صعيد متصل التقى وفد النقابة بوكيل الوزارة لشؤون الإنتاج المهندس عادل جريان، وناقش معه ضرورة تثقيف المهندسين بقانون النقابة، بالإضافة الى تعريف المهندسين بوجود لجنة خاصة للدفاع عنهم وتبني قضاياهم.

يذكر ان نقابة المهندسين العراقية بدورتها الـ 27 حريصة على التواصل مع الوزارت ذات الإهتمام المشترك، وبما يخدم المهندس العراقي.

[Best_Wordpress_Gallery id=”43″ gal_title=”عقود”]