logo نقابة المهندسين العراقية تأسست سنة 1959

قسم الهندسة المعمارية في نقابة المهندسين العراقية ينظم زيارة علمية الى مركز بغداد للطاقات المتجددة والمستدامة

2019-02-28

نقابة المهندسين العراقية / المركز الإعلامي

من أجل تفعيل ونشر ثقافة التوعية في مجال ترشيد واستدامة الطاقة الكهربائية، ولاطلاع شريحة المهندسين وطلاب كليات الهندسة على النماذج والتطبيقات والتجارب العالمية في مجال الاستدامة وتطبيقاتها في مشاريعهم، قسم الهندسة المعمارية في نقابة المهندسين العراقية برئاسة المهندس احمد سالم خلف ينظم زيارة علمية الى مركز بغداد للطاقات المتجددة والمستدامة في معرض بغداد الدولي مع مجموعة من أساتذة وطلبة اقسام هندسة العمارة في الجامعة التكنولوجية والجامعة المستنصرية وكلية الاسراء الجامعة.

وقد تضمنت الزيارة جولة تعريفية على المركز وما يحتويه من اقسام ومعروضات وتجارب ناجحة لتخفيض استخدام الطاقة واستخدام الطاقة النظيفة.

كما شملت الزيارة عرض فلم خاص بمدينة دبي المستدامة، تبعها محاضرة قام بها مدير المركز الدكتور محمد شاكر، ثم فتح باب النقاش للطلبة والأساتذة.

وفي نهاية الجولة تم الاتفاق على قيام قسم الهندسة المعمارية في نقابة المهندسين بتنظيم زيارات أخرى لحث الطلبة وتشجيعهم للخوض في مجالات الطاقة المتجددة.

[Best_Wordpress_Gallery id=”191″ gal_title=”قسم الهندسة المعمارية في نقابة المهندسين العراقية ينظم زيارة علمية الى مركز بغداد للطاقات المتجددة والمستدامة”]