logo نقابة المهندسين العراقية تأسست سنة 1959

للمساهمة بتطوير القطاعين العام والخاص و بحضور نقابة المهندسين العراقية إتحاد المهندسين العرب يوقع اتفاقية تعاون مع وزارة التخطيط العراقية

2018-07-19

للمساهمة بتطوير القطاعين العام والخاص و بحضور نقابة المهندسين العراقية إتحاد المهندسين العرب يوقع اتفاقية تعاون مع وزارة التخطيط العراقية

 

نقابة المهندسين العراقية / المركز العام _النشر والاعلام

وقع اتحاد المهندسين العرب ،الأربعاء،18 يوليو/تموز 2018  اتفاقية تعاون مع وزارة التخطيط  لتحقيق الأهداف الموسومة في مجال التخطيط التنموي في المساهمة الفاعلة بدعم الجهود الوطنية للقطاعين العام والخاص.
قام الوزير الدكتور سلمان الجميلي و الأمين العام لاتحاد المهندسين العرب عادل الحديثي بتوقيع  اتفاقية تعاون مشترك لتحقيق الأهداف الموسومة في مجال التخطيط التنموي في المساهمة الفاعلة بدعم الجهود الوطنية للقطاعين العام والخاص”.
على صعيد متصل قامت نقابة المهندسين العراقية بالتحضير والترتيب لهذه الاتفاقية وحضر الاتفاقية كل من نقيب المهندسين العراقيين د ازهار الربيعي والمهندس عمر سلام امين سر النقابة.
يشار الى ان الطرفان اكداان  هذه الاتفاقية  تأتي انطلاقا من حرص الوزارة على مد أفاق التعاون في كل مفاصل التطوير المهني من خلال تطوير القدرات المهنية القانونية والفنية والاستشارية لمنتسبيها وتطوير أسلوب التحكيم الدولي والسعي لتحقيق الأهداف في مجال التخطيط التنموي وفي المساهمة الفاعلة في تطوير القطاعين العام والخاص وبما يسهم في الارتقاء بالمتطلبات الأساسية اللازمة للتخطيط .
وقد اتفق الطرفان على التعاون المشترك وفق مذكرة التعاون هذه وبما ينسجم و مهامهما واختصاصاتهما من خلال إقامة الدورات وورش العمل والندوات في مجال التحكيم الدولي على الصعيد الوطني والإقليمي وإعداد محكمين عراقيين معتمدين وأي مجال آخر من مجالات التعاون.