logo نقابة المهندسين العراقية تأسست سنة 1959

نقابة المهندسين العراقية تشارك في مؤتمر رقابة وضمان الجودة (QA/QC)، والفحص والتفتيش وأعتماد المختبرات وفقاً للمواصفات الدولية

2019-08-10

نقابة المهندسين العراقية / المركز الإعلامي

شاركت نقابة المهندسين العراقية في مؤتمر رقابة وضمان الجودة (QA/QC)، والفحص والتفتيش وأعتماد المختبرات وفقاً للمواصفات الدولية وذلك في محافظة حماه السورية.

وقد مثل نقابة المهندسين في المؤتمر التخصصي العلمي للفترة من 27/7/2019 ولغاية 31/7/2019 المهندس الاستشاري طه ياسين عبد النبي مدير مختبر بغداد المركزي وعضو لجنة المكاتب الاستشارية، والمهندس الاستشاري ميثم عبد الرضا مدير مختبر الكوت الهندسي.

وقد القى وفد النقابة محاضرة عن دور النقابة في ترصين العمل المختبري، بالإضافة إلى مناقشة آليات تأهيل مختبر بغداد المركزي وفقاً لمتطلبات المواصفة 17025.

يذكر ان مشاركة نقابة المهندسين العراقية في هذه المؤتمرات تاتي في إطار تبادل الخبرات بين الجانبين في مجال تطبيق مواصفات الجودة والنوعية، بالإضافة إلى الاتفاق لفتح أفاق التعاون المستقبلي بين نقابة المهندسين العراقية وكافة الدول المشاركة.

[Best_Wordpress_Gallery id=”330″ gal_title=”نقابة المهندسين العراقية تشارك في مؤتمر رقابة وضمان الجودة (QA/QC)، والفحص والتفتيش وأعتماد المختبرات وفقاً للمواصفات الدولية”]