logo نقابة المهندسين العراقية تأسست سنة 1959

نقابة المهندسين العراقية تعاود استقبال معاملات الزملاء المهندسين لأقسام (الكهرباء، النفط، الكيمياوي، العامة) بعد انتهاء المرحلة الأولى من الانتخابات

2021-07-05

نقابة المهندسين العراقية / المركز الإعلامي – بغداد

استئناف نقابة المهندسين العراقية استقبال مراجعيها من أجل إتمام معاملاتهم التي توقفت بسبب اجراء انتخابات مؤتمرات اقسام (الكهرباء، النفط، الكيمياوي، العامة)، وأكد امين السر المهندس عمر سلام “ان النقابة عاودت استقبال المراجعين من الزملاء المهندسين منذ بداية الأسبوع، من اجل اكمال معاملاتهم المتوقفة منذ أيام بسبب اجراء انتخابات مؤتمرات اقسام (الكهرباء، النفط، الكيمياوي، العامة)”.

واضاف سلام، “ان النقابة حريصة على توفير أفضل الخدمات للزملاء المهندسين من خلال تبسيط الإجراءات وتسهيلها عبر استخدام نظام الحوكمة الإلكترونية”.

وأشار المهندس عمر سلام الى ان النقابة “في طور تطوير كافة مفاصل النقابة، لاستيعاب الزخم الكبير من المراجعين”، مؤكداً ان “النقابة استطاعت ان تتجاوز كافة العقبات التي واجهتها خلال ازمة كورونا وما رافقتها من تداعيات، وهي تضع الخطط تباعاً لإكمال خطتها في خدمة المهندسين وتوفير ما تستطيع من خدمات لهم”.

يذكر ان نقابة المهندسين العراقية استطاعت من خلال تطبيق نظام (الحوكمة الإلكترونية) في المركز العام ببغداد وفروع النقابة في المحافظات، بتسهيل سير المعاملات وتوفير الوقت على الجميع.

[Best_Wordpress_Gallery id=”611″ gal_title=”قابة المهندسين العراقية تعاود استقبال معاملات الزملاء المهندسين لأقسام (الكهرباء، النفط، الكيمياوي، العامة) بعد انتهاء المرحلة الأولى من الانتخابات”]