logo نقابة المهندسين العراقية تأسست سنة 1959

نقابة المهندسين العراقية تكرم مدير عام إنتاج كهرباء الوسط وعضو مجلس إدارتها

2019-01-22

نقابة المهندسين العراقية / المركز الإعلامي

في إطار تثمين الجهود الوطنية المتميزة كرمت نقابة المهندسين العراقية عددا من الزملاء بحضور السيدة نقيب المهندسين العراقية الدكتورة أزهار حسين صالح وعضو مجلس النقابة المهندس أحمد علي وومثلها في وزارة الكهرباء، كل من المهندس نزار قحطان حسن المدير العام لشركة انتاج الطاقة الكهربائية للمنطقة الوسطى، وقد حضر ممثلا عنه المهندس جياد سليمان، كما كرمت وهنأت المهندس عمار عواد محمد لفوزه بعضوية مجلس إدارة الشركة العامة لإنتاج الطاقة الكهربائية / المنطقة الوسطى.

وقد أشادت نقيب المهندسين خلال كلمة القتها بهذه المناسبة بالجهود المبذولة من قبل الزملاء في أماكن عملهم، بالإضافة الى تعاونهم المتميز مع ممثل النقابة في وزارة الكهرباء.

الى ذلك شدد المهندس أحمد علي عضو مجلس النقابة على دور وزارة الكهرباء في تفعيل ملف إدارة الطاقة بكل تفاصيلها في وزارة الكهرباء وبكل مفاصلها (الإنتاج والتوزيع والنقل).

من جانبه تقدم المهندس جياد سلمان بالشكر والعرفان للنقابة مشيدا بعملها المهني وقدرتها على تحدي الظروف الصعبة لخدمة الشريحة الهندسية.

فيما قال المهندس عمار عواد محمد “رأيت التغيير واضح جداً من خلال عملكم وفعالياتكم خدمة لشريحة المهندسين، وأنا كوني عضو مؤتمر عام للدورة 27 أتمنى أن تصل النقابة الى أهدافها المرسومة في خدمة هذه الشريحة المظلومة”.