logo نقابة المهندسين العراقية تأسست سنة 1959

نقابة المهندسين العراقية توقع اتفاقية تعاون إستراتيجي مع الشركة العامة للمعارض والخدمات التجارية العراقية ومركز بغداد للطاقة المتجددة والاستدامة

2020-07-16

نقابة المهندسين العراقية / المركز الإعلامي

وقعت نقابة العراقية / لجنة تعظيم الموارد يوم الأربعاء الموافق 15/7/2020 اتفاقية تعاون استراتيجي بينها وبين الشركة العامة للمعارض والخدمات التجارية العراقية، ومركز بغداد للطاقة المتجددة والاستدامة من جهة أخرى.

وركزت الاتفاقية على الترويج للطاقة المتجددة ووضع معاييرها ضمن الوثائق القياسية وشروط اعتماد التصاميم المعمارية والإنشائية والخدمية، بالإضافة الى مساندة الجهود الوطنية في دعم مرجعية مهنية مختصة تقود هذا القطاع ضمن رؤية تكاملية للاستثمار في إنتاج وتوزيع ورفع كفاءة استخدام الطاقة وفق الاساليب الذكية المبتكرة.

كما تضمنت اتفاقية التعاون دعم القطاع الخاص في إنشاء شراكات في المجالات المتعلقة بالطاقة النظيفة، من خلال التدريب والتأهيل ودعم البحث العلمي والتجاوب مع التقدم التكنولوجي من أجل مستقبل مستدام لأجيالنا القادمة.

وهدفت الاتفاقية الى تنشيط القطاع الخاص لتوفير عشرات الآلاف من فرص العمل المباشرة، وغير المباشرة في القطاعات الساندة، مما يوفر فرص مستدامة تنمو مع نمو عدد أفراد المجتمع وتطور أساليب حياتهم.

[Best_Wordpress_Gallery id=”509″ gal_title=”الشركة العامة للمعارض”]