logo نقابة المهندسين العراقية تأسست سنة 1959

الهيئة الإدارية للمكتب الاستشاري في نقابة المهندسين العراقية توقع مذكرة تفاهم مع مجموعة تراك للتطوير

2019-09-24

نقابة المهندسين العراقية / المركز الإعلامي

استقبلت نقيب المهندسين العراقيين الدكتورة أزهار حسين صالح وعدد من أعضاء مجلس النقابة الوفد الكوري برئاسة السيد جونج مون رئيس مجموعة تراك للتطوير، وعدد من مسؤولي الأقسام في الشركة.

وقد وقع الجانبان مساء يوم الاثنين الموافق ٢٣-٩-٢٠١٩ في المركز العام لنقابة المهندسين العراقية في بغداد مذكرة تفاهم بين مجموعة شركات تراك للتطوير الكورية والهيئة الإدارية للمكتب الاستشارى في نقابة المهندسين العراقية.

وبين الجانبان سعيهما إلى التعاون في تهيئة الكوادر وتبادل الخبرات الهندسية، في مجال إعداد الدراسات والتصاميم والعمل الميداني، ولا سيما ان للشركة عدة مشاريع في إنشاء المدن والمدن الصناعية.

حيث أن للشركة مشاريع في عدة دول عربية، وهي من الشركات المهتمة في تطوير المشاريع في الشرق الأوسط.

من الجدير بالذكر ان مجموعة تراك اعدت المخطط الاساس لمدينة الحبانية الجديدة بواقع ١٠٠٠٠٠ مائة الف وحدة سكنية بالاضافة الى النشاطات التعليمية والطبية والتجارية والترفيهية ومدينة صناعية صديقة للبيئة وبالمشاركة مع كبرى الشركات الكورية مثل هيونداي وال چي وسامسونك واخريات وبتمويل من بنك الاستثمار الكوري بالاضافة الى رغبتها بمشاركة الشركات المحلية في مختلف القطاعات وعلى مساحة ٣٣٠ مليون متر مربع مما يتطلب كوادر هندسية مشتركة ولكون النقابة هي الممثل الرسمي للمهندسين لجات مجموعة تراك إلى توقيع هذه المذكرة.