logo نقابة المهندسين العراقية تأسست سنة 1959

نقابة المهندسين العراقية / فرع كركوك وبالتعاون مع لجنة تقنية الهندسة الطبية في إتحاد المهندسين العرب تقيم ورشة عمل بعنوان “معايرة الاجهزة الطبية واهميتها في المؤسسات الصحية”

2021-12-19

نقابة المهندسين العراقية / كركوك

اقامت نقابة المهندسين العراقية / فرع كركوك وبالتعاون مع لجنة تقنية الهندسة الطبية في إتحاد المهندسين العرب ورشة عمل بعنوان “معايرة الاجهزة الطبية واهميتها في المؤسسات الصحية”، وقد القى المحاضرة فيها المهندس محمد فخري رئيس قسم الهندسة العامة في نقابة المهندسين / المركز العام.

وتضمنت الورشة الحديث عن معايرة الاجهزة الطبية واهميتها من اجل سلامة المرضى، بالإضافة الى جودة الرعاية الصحية والشروط والواجب توفرها في عملية المعايرة والسلامة الكهربائية لجميع الاجهزة وتأهيلها بالتوافق مع المتطلبات.

بدورهم، أشاد الزملاء المهندسون بالجهود التي تبذلها النقابة في تطوير وتحسين الخدمات المقدمة للمهندسين لتمكينهم من مواكبة التطور والتقدم في كافة المجالات.

وجاءت هذه الورشة ضمن فعاليات النقابة للارتقاء بالمهندسين والمهنة الهندسة وتوفير التدريب المناسب لهم، كما تم تكريم المحاضر المهندس محمد فخري من قبل رئيس فرع النقابة في محافظة كركوك المهندس عبد الواحد غائب مصطفى بدرع النقابة تثمينا لجهوده، بالإضافة الى توزيع شهادات حضور للزملاء المهندسين في نهاية الورشة.

[Best_Wordpress_Gallery id=”707″ gal_title=”نقابة المهندسين العراقية / فرع كركوك”]