logo نقابة المهندسين العراقية تأسست سنة 1959

نقيب المهندسين العراقيين وجمعًا من النساء العراقيات في ضيافة رئيس مجلس الوزراء السيد مصطفى الكاظمي بمناسبة يوم المرأة العالمي  

2021-03-08

نقابة المهندسين العراقية / المركز الإعلامي

بمناسبة يوم المرأة العالمي استضاف رئيس مجلس الوزراء السيد مصطفى الكاظمي اليوم الاثنين جمعًا من النساء العراقيات، وكان من بينهن الدكتورة أزهار حسين صالح نقيب المهندسين العراقيين، والزميلة سندس عز الدين القاضي ممثلة النقابة في لجنة المهندسات العربيات في اتحاد المهندسين العرب، والزميلة بشرى انعام عضو المؤتمر العام في النقابة للدورة 28، بالإضافة الى وزيرات وعضوات في لجنة المرأة النيابية وأرامل عدد من شهداء العراق الأبطال، والكوادر الطبية النسوية.

وقدم السيد رئيس الوزراء تهانيه وتقديره للمرأة العراقية بهذه المناسبة، مشيداً بدور المرأة العراقية وتفانيها في مواجهتها الأزمات المتكررة التي مرّ بها العراق.

مضيفاً، إن المرأة العراقية تخطّت كل التحديات، وتصدّت بشجاعة وثقة بالنفس في مختلف الميادين، وهي تقوم بذلك رغم كل السلبيات التي مازالت موجودة.

وختم السيد رئيس مجلس الوزراء حديثه مع ضيفاته بتجديد التهنئة والتعبير عن الاعتزاز بوجوده بين أخواته من نساء العراق الرائدات، ووصف دور المرأة العراقية بأنه دور قيادي على مستوى المنطقة، وإن المرأة التي تنال فرصة التعبير الكامل عن الراي والقرار، هي علامة المستقبل المزدهر والغد الأفضل.