نقابة المهندسين العراقية تفتح آفاق التعاون المشترك مع دائرة العمل والتدريب المهني في وزارة العمل والشؤون الإجتماعية

بتوجيه من نقيب المهندسين العراقيين المهندس ذوالفقار حوشي المكصوصي، بحث وفد من النقابة، برئاسة المهندس علي فرج زيدان رئيس قسم النفط في النقابة، وأعضاء من لجنة القطاع الخاص إمكانية فتح آفاق التعاون مع دائرة العمل والتدريب المهني في وزارة العمل والشؤون الإجتماعية.

والتقى الوفد خلال الزيارة مع السيد رائد جبار باهض مدير عام دائرة العمل والتدريب المهني، والسيد محمد عبد الرزاق مدير القسم القانوني، والسيد مضر الكبيسي معاون مدير عام العمل والتدريب المهني لشؤون العمل، والسيد عباس فاضل عباس مدير قسم التفتيش، والسيدة همسة عبد الستار مسؤولة شعبة التراخيص.

وتضمنت الزيارة، مناقشة آلية تشخيص مشاكل العمل وأسبابها للمهندسين والعمال في شركات القطاع الخاص لإيجاد الحلول اللازمة لها حلها.

من جانبهم، قدم السادة في دائرة العمل تعاونهم الكامل من اجل دعم الموظفين وتوفير بيئة عمل مناسبة وحسب ما يضمنه ويكفله قانون العمل العراقي.

وشملت الزيارة، الأتفاق على تفعيل اتفاقية تعاون مشترك بين دائرة العمل ونقابة المهندسين لغرض اسناد دائرة العمل والتدريب فنياً من أجل تذليل الصعوبات في متابعة شركات القطاع الخاص وتفتيش أماكن العمل.

شارك هذا على: