قسم هندسة النفط في نقابة المهندسين وقسم هندسة النفط والغاز في الجامعة التكنولوجية تنظم مقابلات عمل لخريجي وطلبة المرحلة الرابعة مع شركة انتون أويل الصينية

أجرت شركة انتون أويل الصينية مقابلات عمل لمهندسي النفط وطلاب المرحلة الرابعة من قسم هندسة النفط والغاز في الجامعة التكنولوجية، مع شركة انتون أويل الصينية، في رحاب قاعة المنصورية في مقر النقابة، بحضور ممثلي شركة انتون أويل واعضاء لجنة قسم هندسة النفط في النقابة.

وأكد السيد نقيب المهندسين العراقيين المهندس ذوالفقار حوشي المكصوصي، استعداد النقابة لتوفير كافة الدعم المطلوب لتطوير وتشغيل المهندسين العراقيين، وتعزيز خبراتهم مع متطلبات سوق العمل.

وقال المهندس علي فرج زيدان رئيس قسم هندسة النفط إن النقابة جادة لتوفير كافة الدورات التدريبية لمهندسي النفط المقبولين وحسب متطلبات شركة انتون اويل، لتهيئتهم للعمل في الحقول النفطية.

وأكد استعداد النقابة لدعم الشركات النفطية الاجنبية لإستحصال كافة الموافقات الامنية المطلوبة للمهندسين المقبولين، للدخول الى الحقول النفطية، وذلك لتحفيز الشركات النفطية لتشغيل اكبر عدد ممكن من مهندسي النفط.

وأعرب الطلبة الحاضرين عن حماسهم للمشاركة في هذه الفرصة الاستثنائية، مع إحدى أبرز الشركات النفطية العاملة في الحقول العراقية، منذ اكثر من ١٥ سنة، في حقل الحلفاية، وحقل بزركان، وحقل غرب كرنة-٢، والرقعة التاسعة، وحقل الاحدب، وحقل شرقي بغداد، وحقل مجنون.

شارك هذا على: