نقابة المهندسين فرع الديوانية تستقبل السيد المحافظ وتبحث معه مجموعة من القضايا التي تخدم الشريحة الهندسية

استقبل رئيس فرع نقابة المهندسين العراقية في الديوانية، المهندس حيدر فرحان الشيباني، محافظ الديوانية، الأستاذ عباس شعيل الزاملي، برفقة المهندس قيس تركي الزيادي، مدير مكتب المحافظ، والمهندس مصطفى احسان، مدير بلدية الديوانية، وبحضور عدداً من أعضاء مجلس النقابة في الفرع.

وقدم رئيس الفرع، المهندس الاستشاري حيدر فرحان الشيباني، موجز للسيد المحافظ حول أعمال النقابة، واستعرض أهم أنشطتها التي تهدف إلى خدمة الشريحة الهندسية.

وأعرب، عن استعداد الزملاء المهندسين لتقديم الدعم لمدينة الديوانية في المشاريع الخدمية والاستثمارية، واكد على ضرورة مناقشة الاستمارة الإلكترونية المقترحة ل (٦٠٠٠) درجة وظيفية، وفتح باب المفاضلة بناءً على سنوات الانتساب للنقابة والمرتبة الهندسية واحتياج الدوائر.

من جانبه، أكد السيد المحافظ الأستاذ عباس شعيل، أن نقابة المهندسين تشكل مؤسسة مهنية مهمة وينبغي أن تكون شريكًا أساسيًا في اتخاذ القرارات المتعلقة بالخدمات والتصاميم المعمارية للمدينة.

وأشار، إلى ضرورة التعاون المستمر والتواصل مع نقابة المهندسين في جميع الأفكار المقترحة، وضرورة مشاركتها كشريك أساسي في اللجان المشكلة وإعداد التقارير والبحث عن الحلول والمقترحات لتنفيذ هذه المشاريع.

شارك هذا على: