نقيب المهندسين يعلن موافقة السيد وزير الداخلية على منح المخصصات الهندسية لمهندسي الوزارة ومنح المناصب الهندسية في الوزارة للمهندسين

بحث السيد نقيب المهندسين العراقيين المهندس ذوالفقار حوشي المكصوصي، مع معالي وزير الداخلية السيد عبد الأمير الشمري، خلال زيارة أجراها لمقر الوزارة، جملة من الموضوعات ذات الإهتمام المتبادل، في مقدمتها تعزيز التعاون المشترك، وعدد من القضايا التي تهم الزملاء المهندسين.

وتناول اللقاء، مطالبة السيد النقيب، بمنح المخصصات الهندسية المقرة بموجب قرار مجلس الوزاء رقم (233) لسنة 2008، وبنسبة 50% للزملاء العاملين في معامل التصليح والورش، التي تكون خارج مقر الوزارة والوكالات والمديريات، ومنح مخصصات بنسبة 35% لكافة الزملاء.

وشمل اللقاء، مناقشة آلية أحتساب خدمات الزملاء في القطاع الخاص المدفوعة توقيفاتهم التقاعدية في صندوق تقاعد المهندسين، او دائرة الضمان الاجتماعي، والتي وافقت وزارة المالية على أحتسابها خدمة فعلية لاغراض العلاوة والترفيع والتقاعد.

وبحث اللقاء، فتح منفذ لاصدار البطاقة الوطنية في المركز العام للنقابة وفروعها في المحافظات كافة، مع تكفل النقابة بتهيئة الاماكن المناسبة لها.

وأشار السيد النقيب، إن معالي وزير الداخلية وافق على إسناد مناصب الاقسام الهندسية في الوزارة، إلى الزملاء المهندسين.

من جانبه، ثمن السيد معالي وزير الداخلية السيد عبد الأمير الشمري جهود نقابة المهندسين، ودورها الرائد في تقديم الخدمات وتعزيزها في مختلف المجالات الهندسية.

مؤكداً، إن وزارة الداخلية حريصة على تلبية كل ما يخدم العمل الهندسي والمهندسين، داخل الوزارة وخارجها.

شارك هذا على: