المباشرة بتدريب وتوظيف الوجبة الأولى من المهندسين لدى شركة هكسا كورب

بتوجيه من نقيب المهندسين العراقيين المهندس ذوالفقار حوشي المكصوصي، وبتنسيق قسم هندسة الميكانيك برئاسة المهندس ذو الفقار ضمد محمد، والمهندس لؤي محسن مزهر، باشر الزملاء مهندسي قسم الميكانيك التدريب لدى شركة شركة هكسا كورب، وبحضور مدير المشروع وجدي رشيد مصطفى، ومدير تطوير الإعمال قصي غالب الصفار، ورئيسة الفريق رند محمد عطا، والمهندس جعفر حسن هادي، والمهندس الصيني Haden Lzang.

وقال المهندس ذو الفقار ضمد رئيس قسم الميكانيك، ان برامج تدريب المهندسين مهمة جداً كونها تساهم في تأهيلهم بشكل عملي قبل التحاقهم بالعمل في القطاع الهندسي.

وأضاف، ان النقابة تسعى من خلال هذا التدريب إلى تحقيق مجموعة من الأهداف والغايات والسياسات الرامية إلى تطوير وتصحيح واقع ومستقبل مهنة الهندسة في العراق.

من جهته، أعرب رئيس شركة هكسا كورب اسعد صاحب خميس عن سعادته بالتعاون مع نقابة المهندسين، وأكد على أن الشركة ستواصل تقديم الدعم والتدريب للمهندسين الجدد، وتعهد بتوظيف المهندسين الاكفاء عند انتهاء الفترة التدريبية.

وتأتي هذه الخطوة انطلاقاً من رؤية النقابة في تطوير وتدريب الكفاءات الهندسية الشابة، وإعدادهم للعمل في المجالات الهندسية المختلفة وتوفير فرص عمل لهم.

شارك هذا على: