قسم الهندسة الكهربائية في نقابة المهندسين ينظم زيارة لموقع Data center التابع لشركة اسياسيل في مطار بغداد الدولي

زار وفد من نقابة المهندسين العراقية قسم الهندسة الكهربائية اليوم الإثنين شركة اسياسيل موقع (data center) في مطار بغداد الدولي، للاطلاع على أحدث التقنيات في مجال الاتصالات.

وترأس الوفد المهندس عبدالرحمن رياض عبدالرحمن رئيس قسم الهندسة الكهربائية، يرافقه المهندس ضياء سلمان نائب رئيس القسم، والمهندس جواد كاظم عضو لجنة القسم، ومهندسين من الخريجين الجدد لأكثر من اختصاص تابع للقسم.

وكان في استقبالهم الكادر المتقدم لشركة اسياسيل، م. أحمد شاكر مسؤول الداتا سنتر، وم. سنان صفاء قسم التخطيط، وم. حيدر علوان قسم الفايبر توبتك، م. محمد طارق قسم الاوبيريشن، وم. علاء عيدان قسم الراديو.

وتضمنت الزيارة، إجراء جولة في موقع (data center)، والاطلاع على أبرز التقنيات الحديثة المستخدمة في الشركة، واستعراض الأجهزة المستخدمة، وتقديم شرح مفصل عن كل الأجهزة وعملها وكيفية إدارتها من المهندسين المختصين في الشركة.

وشملت الزيارة، الاتفاق على استمرار الزيارات المستقبلية لمواقع عمل الشركة الأخرى، وبما يسهم في تطوير الكوادر الهندسية ويرصن عملها.

يذكر ان هذه الزيارة تأتي ضمن سلسلة التعاون المستمر بين قسم الهندسة الكهربائية في نقابة المهندسين العراقية المركز العام وشركة اسياسيل.

شارك هذا على: