قسم هندسة النفط بنقابة المهندسين المركز العام يعقد مؤتمره السنوي الاول للدورة ٢٨

نظم قسم هندسة النفط في نقابة المهندسين العراقية المركز العام، مؤتمره السنوي الاول للدورة ٢٨ لسنة ٢٠٢٣، بحضور السيد نقيب المهندسين العراقيين المهندس ذوالفقار حوشي المكصوصي، ورئيس القسم المهندس علي فرج زيدان، واعضاء المؤتمر العام للقسم من جميع فروع النقابة.

وتضمن المؤتمر، مناقشة واقرار التقرير الاداري السنوي للقسم للسنة الماضية، بالإضافة الى استعراض اهم نشاطات القسم والشعب في الفروع من ضمنها ملفات تدريب الزملاء المهندسين وتشغيلهم، والجولات الميدانية والمحاضرات والدورات، والزيارات الرسمية للوزرات والمؤسسات.

وشمل المؤتمر، طرح المقترحات لعام 2023، وكان اهمها، العمل على تحصيل فرص لمهندسي النفط في القطاعين، والتنسيق مع وزارة النفط لتوفير برنامج تدريبي للمهندسين المعطلين، وتفعيل دور اللجان التفتيشية في وزارة العمل والشؤون الاجتماعية لمتابعة القطاع الخاص.

بالإضافة الى الاستمرار في عقد الاتفاقيات ومذكرات التعاون مع الوزرات والمؤسسات والجامعات ذات الاهتمام المشترك.، مع الاستماع الى آراء الزملاء المهندسين لأدراجها ضمن خطط القسم لهذا العام.

وفي ختام أعمال المؤتمر قدم السيد رئيس القسم، شكره وتقديره لأعضاء المؤتمر لحضورهم، مؤكداً على دعم القسم لمطالب الزملاء وتحصيل حقوقهم.

شارك هذا على: