لجنة النشاط الاجتماعي والرياضي تنظم البطولة الأولى للشطرنج

نظمت لجنة النشاط الاجتماعي والرياضي في نقابة المهندسين العراقية البطولة الأولى (للشطرنج) للأقسام واللجان في المركز العام، وللزملاء المهندسين المنتسبين الى النقابة، وقد حضر افتتاحية البطولة المهندس عبدالرحمن رياض رئيس قسم الكهرباء.

وأكد المهندس ذوالفقار حوشي المكصوصي، نقيب المهندسين العراقيين حرص النقابة على استضافة العديد من الفعاليات المختلفة، ومنها الفعاليات الرياضية، لافتًا أن النقابة خلال الفترة الماضية نظمت العديد من الفعاليات والأنشطة تأكيدًا لأهمية النقابة ودورها المجتمعي.

واكد أن النقابة عازمة على تعزز التواصل والتفاعل بين أعضاء النقابة، من خلال هذه الفعاليات.

من جانبه، قال المهندس عبدالله سعد، رئيس لجنة النشاط الاجتماعي والرياضي ان اللجنة مستعدة لتقديم المزيد من الأنشطة المفيدة، مشددًا على أن ذلك يأتي في إطار تفعيل دور النقابة الاجتماعي والثقافي لتلبية احتياجات وتطلعات الأعضاء.

وأكد، ان هذه البطولة هي جزء من الجهود لتعزيز روح الانتماء وتوفير منصة للمهندسين للتفاعل بشكل إيجابي.

وأشار إلى أن هذه الأنشطة لا تعزز فقط الجوانب الترفيهية والرياضية، ولكنها تلعب دورًا هامًا في تعزيز الروح الجماعية وبناء مجتمع نقابي قوي.

وفي ختام البطولة تمّ توزيع الجوائز على الفائزين من قبل رئيس اللجنة المهندس عبدالله سعد، نيابة عن السيد نقيب المهندسين، وقد فاز بالمركز الاول المهندس معتز رزاق، والمركز الثاني المهندس يوسف عبدالرزاق، والمركز الثالث ابراهيم عصام.

شارك هذا على: