لجنة النشاط الاجتماعي والرياضي تنظم البطولة الأولى (لكرة المنضدة)

نظمت لجنة النشاط الاجتماعي والرياضي في نقابة المهندسين العراقية البطولة الأولى (لكرة المنضدة) للأقسام واللجان في المركز العام لنقابة المهندسين العراقية.

افتتح البطولة المهندس ذوالفقار حوشي المكصوصي، نقيب المهندسين العراقيين، ورحب بالمشاركين وتمنى لهم التوفيق، داعيًا إلى إيجاد جو من المتعة والروح الرياضية بين المتنافسين.

كما أكد دعمه لتنظيم مثل هذه الفعاليات وحث الجميع على المشاركة بنشاطات النقابة الاجتماعية والرياضية المستقبلية، مُعبّرًا عن استعداد النقابة لاستقبال اقتراحات الأعضاء وتلبية احتياجاتهم في هذا السياق.

من جانبه قال المهندس عبدالله سعد، رئيس لجنة النشاط الاجتماعي والرياضي، أن الهدف من تنظيم هذه البطولة هو تعزيز روح التواصل والتفاعل بين اعضاء النقابة، وتشجيع المهندسين على المشاركة في أنشطة تعزز العلاقات المجتمعية.

وأكد، على أهمية الرياضة في تعزيز الصحة النفسية والجسدية للمشاركين، وكذلك تعزيز التفاعل الإيجابي داخل النقابة.

وفي ختام البطولة، قدم السيد النقيب شكره لجميع المشاركين وأثنى على دور لجنة النشاط الاجتماعي والرياضي، وقدم دروع الشكر والتقدير للفائزين، معبّرًا عن تقديره للجهود المبذولة لجعل هذا الحدث ناجحًا.

وقد فاز بالمركز الاول المهندس طيف بشير محمد، وبالمركز الثاني المهندس معتز رزاق علي، وبالمركز الثالث المهندس يوسف عبدالرزاق عبدالحميد.

شارك هذا على: