نقابة المهندسين العراقية فرع ديالى تعقد مؤتمرها السنوي للدورة ٢٨

بحضور السيد نقيب المهندسين العراقيين المهندس ذوالفقار حوشي المكصوصي، ورئيس الفرع المهندس الاستشاري حسين محمد حسين، بالإضافة إلى أعضاء المؤتمر العام في الفروع، عقدت نقابة المهندسين العراقية فرع ديالى، مؤتمرها السنوي للدورة ٢٨، لعام ٢٠٢٤.

وحمل المؤتمر شعار “التنوع الفكري والمعرفي للأقسام الهندسية مصدر الإبداع والتطور”، وتضمن مناقشة واعتماد التقرير الإداري والمالي السنوي للفرع لعام 2023، بالإضافة إلى استعراض أهم أنشطة الشعب واللجان، مثل ملفات تدريب الزملاء المهندسين وتوظيفهم، والتدريب الصيفي والجولات الميدانية والمحاضرات والدورات التي قام بها الفرع خلال العام الماضي.

كما تمت مناقشة خطط العمل والسياسة العامة للفرع لعام 2024، واستمع المشاركون لمقترحات الزملاء الحضور وتم ادراجها ضمن الخطة المقرر تنفيذها.

وفي كلمته خلال المؤتمر، أشاد السيد النقيب بجهود الفرع، مُثنياً على التزام أعضاء النقابة واجتهادهم المستمر في خدمة البلد وتعزيز النهضة الهندسية فيه. كما أعرب عن امتنانه العميق للمهندسين والمهندسات الذين يعملون بجدية واجتهاد لتحقيق التطور والازدهار في مختلف المجالات الهندسية.

وأكد على أهمية دور النقابة في توفير الدعم والموارد اللازمة لتمكين المهندسين وتعزيز دورهم الفاعل في بناء وتطوير الهندسة. مشيراً إلى أن التعاون والتضافر بين أعضاء النقابة هو مفتاح النجاح لتحقيق أهدافها وتطلعاتها في خدمة المجتمع وتطوير البنية التحتية والمشاريع الهندسية في العراق.

من جانبه، أعرب رئيس الفرع، المهندس حسين محمد حسين، عن شكره وتقديره للسيد النقيب والزملاء الحضور على دعمهم المستمر لجهود الفرع في تحقيق أهدافه لتطوير القطاع الهندسي والنهوض به.

شارك هذا على: