نقابة المهندسين العراقية وبالتعاون مع شركة صناعات الأصباغ الحديثة تقيم ندوة تعريفية حول أبرز منتجات وخدمات الشركة

أقامت نقابة المهندسين العراقية، بالتعاون مع شركة صناعات الأصباغ الحديثة، ندوة تعريفية حول أبرز منتجات وخدمات الشركة، وقد القى الندوة المهندسة الاء عبد الرزاق سالم، معاون المدير المفوض للشركة، والدكتور محمد جابر، مدير قسم البحث والتطوير.

تضمنت الندوة، توضيحًا مفصلاً حول آلية التوظيف والتدريب في الشركة لمختلف التخصصات الهندسية، بهدف إلقاء الضوء على الفرص المتاحة للمهندسين للانضمام والتطور في هذا المجال.

كما قدم المحاضرين المهندسة الاء، والدكتور محمد، نظرة شاملة حول منتجات وخدمات الشركة، وتم التركيز على الأصباغ الديكورية والأصباغ الصناعية المتخصصة، وأصباغ الحماية لجميع السطوح بأنواعها المتنوعة، بالإضافة إلى أصباغ البحرية وأصباغ تخطيط الطرق والقوالب الجانبية وتأثيث الطرق.

كما تم تسليط الضوء أيضًا على أنظمة الإيبوكسي وأنظمة البولي يوريثان وأنظمة طلاءات دروع البولي يوريا، بالإضافة إلى أصباغ مقاومة للحرائق التي توفرها الشركة.

وتحدث رئيس قسم الهندسة الكيمياوية، المهندس حيدر مجيد الركابي، عن اهمية عقد مثل هكذا ورش وندوات لدعم الصناعة الوطنية وتوفير فرص التوظيف والتدريب المتاحة في الشركة، وأكد على تشجيع المهندسين الحاضرين للاستفادة من هذه الفرص لتطوير مهاراتهم في الجوانب العلمية والعملية.

شارك هذا على: