نقابة المهندسين تحصل على رئاسة واستضافة اللجنة الدائمة للاتصالات والمعلومات (WFEO-CIC)

نجحت نقابة المهندسين العراقية في تحقيق إنجاز بارز من خلال فوزها برئاسة واستضافة اللجنة الدائمة للاتصالات والمعلومات (WFEO-CIC) التابعة للاتحاد العالمي للمنظمات الهندسية في بغداد – العراق، للفترة من عام 2024 إلى عام 2027.

تم اختيار نقابة المهندسين العراقية بالإجماع في اجتماع مجلس التنفيذي للإتحاد العالمي للمنظمات الهندسية في لشبونة، البرتغال بتاريخ ٥ / ٣ / ٢٠٢٤.

وجاء هذا الانتخاب نتيجة الدعم المستمر من السيد نقيب المهندسين العراقيين، المهندس ذوالفقار حوشي المكصوصي، وأعضاء مجلس النقابة في سبيل تقدم الهندسة في العراق.

وقال السيد نقيب المهندسين العراقيين، المهندس ذوالفقار حوشي المكصوصي، إن هذا الإنجاز يعكس الجهود الكبيرة التي بذلها الزملاء المهندسين، ويبرز قدرتهم على تحمل المسؤولية وتحقيق النجاح في المحافل الدولية. وبين، ان هذا الإنجاز يعدّ فخرا للعراق.

من جانبه قال الدكتور وائل رشيد عبدالمجيد، عضو مجلس النقابة ورئيس اللجنة الدائمة للاتصالات والمعلومات (WFEO-CIC)، إن هذا الإنجاز المميز يعكس التطور الكبير الذي تشهده نقابة المهندسين العراقية والمجتمع الهندسي في العراق بشكل عام، وسيساهم بشكل كبير في تعزيز العمل الهندسي والتنمية المستدامة.

وبهذه المناسبة تهنئ نقابة المهندسين العراقية جميع الزملاء المهندسين على هذا الإنجاز.

يذكر ان لجنة WFEO-CIC، تسعى إلى دعم التنمية المستدامة وتعزيز التعاون الهندسي العالمي من خلال الاتصال الفعال والنشر المعرفي والابتكار التكنولوجي، مما يعزز دور الهندسة في تحقيق التقدم العالمي.

شارك هذا على: