نقابة المهندسين فرع الديوانية تستقبل السيد المحافظ

إستقبل رئيس فرع نقابة المهندسين العراقية في محافظة الديوانية المهندس الاستشاري حيدر فرحان الشيباني، السيد محافظ الديوانية، المهندس ميثم عبد الإله الشهد.

وتأتي هذه الزيارة بهدف تهنئة زملاءه المهندسين بمناسبة عيد الأضحى المبارك، ومشاركتهم الفرحة والاحتفال بالعيد.

حضر اللقاء مجموعة كبيرة من المهندسين والمسؤولين، الذين قدموا لتبادل التهاني والتبريكات.

تحدث المهندس ميثم عبد الإله الشهد خلال الزيارة، معربًا عن سعادته البالغة بتواجد زملائه المهندسين في هذه المناسبة السعيدة. وأعرب عن أمنياته الطيبة بأن يكون العيد فرصة لتعزيز روح التكافل والتضامن بين أعضاء المجتمع الهندسي وتحقيق المزيد من التقدم والنجاح في مجالات الهندسة والبناء.

من جانبه أكد رئيس فرع نقابة المهندسين بالديوانية، المهندس الاستشاري حيدر فرحان الشيباني، أن زيارة السيد محافظ الديوانية تعكس التواصل القوي والتعاون البناء بين القطاعين الحكومي والهندسي. كما أثنى على دور الهندسة في تحقيق التقدم والتطوير في المحافظة، وأشار إلى أن النقابة ملتزمة بتقديم الدعم اللازم للمهندسين وتعزيز قدراتهم لتحقيق رؤية مستدامة ومستقبل واعد للديوانية.

تعد هذه الزيارة فرصة لتوطيد العلاقات المهنية وتبادل الخبرات بين المهندسين المتواجدين، وتعزيز روح الانتماء والتعاون في صفوف المجتمع الهندسي. كما تعكس الزيارة اهتمام السلطات المحلية بالمهندسين وتقديرهم للجهود التي يبذلونها في خدمة المجتمع وتطوير البنية التحتية.

شارك هذا على: