نقابة المهندسين فرع الديوانية تقيم أمسية رمضانية

أقامت نقابة المهندسين العراقية فرع الديوانية أمسية رمضانية بحضور محافظ الديوانية المهندس ميثم عبد الإله الشهد، والمعاون الفني الأستاذ ردفان الغانمي، وقائممقام الديوانية، ومجموعة من الاستشاريين والمهندسين المعماريين ومدراء الدوائر الخدمية.

تم خلال الأمسية مناقشة الأمور الفنية والتصميمية وطرح المقترحات التي تهدف إلى تحسين الواقع الخدمي لمدينة الديوانية، والتعاون على إقامة دورات تدريبية مكثفة لتطوير المهندسين في مقر النقابة.

بالإضافة إلى الاتفاق على تشكيل بنك من التصاميم المعمارية لجميع شوارع المدينة، وعقد مسابقة معمارية برعاية نقابة المهندسين هذا الشأن.

كما تم مناقشة البنية التحتية ومشروع مجاري الديوانية، والتعرف على المشاكل والعوائق والحلول، والإتفاق على عقد لقاءات دورية مع المهندسين بكافة التخصصات في مقر نقابة المهندسين.

وتم الاتفاق على جدولة لقاءات مستمرة برعاية نقابة المهندسين من خلال استضافة مختصين في جميع المجالات وتقديم المقترحات والحلول إلى السيد المحافظ.

واختتمت الأمسية بالتأكيد على تنفيذ المشاريع المستقبلية من قبل شركات رصينة، وتصميم الابنية الحكومية والتجارية وبالتنسيق بين التخطيط العمراني ودوائر البلدية.

شارك هذا على: