نقيب المهندسين العراقيين يبارك قرار إعادة تشغيل المهندسين الإجراء

بارك السيد نقيب المهندسين العراقيين المهندس ذوالفقار حوشي المكصوصي، قرار رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني بإعادة تشغيل المهندسين الأجراء في وزارة النفط العراقية.

وتقدم السيد نقيب المهندسين العراقيين، بالشكر لدولة رئيس مجلس الوزراء، ومعالي وزير النفط حيان عبد الغني، على إنصاف هذه الشريحة من المهندسين، وتطبيق قرار 192‪ لسنة 202‪1

وقال السيد النقيب ان قرار تعيين إجراء المثنى جاء وفق كتاب مكتب رئيس الوزراء المرقم 2307892 والمؤرخ في 13 آذار 202‪3 والوارد إلى مكتب معالي وزير النفط بالكتاب ذو العدد 6671 والمؤرخ في 15 آذار 202‪3 والمعنون (اعادة تشغيل اجراء يوميين وفق القرار 192).

وأضاف السيد المكصوصي، نهنئ كافة زملائنا المهندسين المشمولين بهذا القرار، ونتمنى من الله العلي القدير أن يوفقهم في خدمة بلدهم، مؤكداً حرص النقابة في الاستمرار، بأستحصال حقوق كافة المهندسين.

يذكر بأن تطبيق هذا القرار جاء بعد جهود حثيثة من السيد نقيب المهندسين، والسيد رئيس فرع المثنى لنقابة المهندسين المهندس بشار الشمري، والسيد رئيس قسم النفط في النقابة المهندس علي فرج، والسيد رئيس لجنة الدفاع عن حقوق المهندسين في المثنى المهندس حسن جلوب، وعدد من السادة أعضاء مجلس النواب العراقي.

شارك هذا على: