نقيب المهندسين يحضر المؤتمر السنوي لفرع النجف الأشرف ويلتقي المحافظ

عقدت نقابة المهندسين العراقية فرع النجف الأشرف، مؤتمرها السنوي للدورة 28، بحضور السيد نقيب المهندسين العراقيين المهندس ذوالفقار حوشي المكصوصي، والمهندس حيدر علي الرفيعي رئيس لجنة القطاع الخاص بالمركز العام، والمهندس علي فرج رئيس قسم هندسة النفط في المركز العام.

تضمن المؤتمر قراءة سورة الفاتحة على ارواح الشهداء وكلمة ترحيب من قبل السيد رئيس الفرع المهندس علي مازن نعيم، ثم قراءة التقرير الإداري من قبل امين السر المهندس حيدر شمخي، وقراءة التقرير المالي من قبل الخازن المهندس محمد يعقوب وتم المصادقة عليهما من قبل السادة أعضاء المؤتمر، والمصادقة على الموازنة المقترحة للعام 2024.

من جانبه أشاد السيد النقيب في كلمه له خلال المؤتمر، بالزملاء المهندسين في النجف لما بذلوه من جهود وطنية في إعمار المحافظة، مؤكدا على تضافر الجهود لتحقيق رؤية الـنقابة للإرتقاء بالعمل الهندسي وترصين المهنية الهندسية.

كما واستمع السيد النقيب لآراء ومقترحات الزملاء من أعضاء مؤتمر الفرع، ووعد بمتابعتها وإيجاد الحلول المناسبة لها.

وزار السيد النقيب والوفد المرافق له، السيد محافظ النجف الأشرف المهندس يوسف گناوي، ونائبه الأول الأستاذ عماد الجزائري لتقديم التهنئة لهما، وبحث مجموعة من المواضيع ذات الصلة بخدمة المهندسين في المحافظة.

كما تم خلال اللقاء التأكيد على أهمية مشاركة المهندسين في المشاريع الاستثمارية في النجف الأشرف، وتسهيل إجراءات تمليك الأراضي المخصصة لنقابة المهندسين، التي تم الحصول على موافقات لتخصيصها للمهندسين في المحافظة.

من جانبه، أكد المحافظ على أهمية تعزيز التعاون بين النقابة والمحافظة، وتقديم كل الدعم والمساعدة لضمان تلبية احتياجات وتطلعات المهندسين في المحافظة.

شارك هذا على: