نقيب المهندسين يزور رئيس الجمهورية ويبحث معه الحلول اللازمة للمشاكل التي تواجه المهندسين

زار السيد نقيب المهندسين العراقيين، المهندس ذوالفقار حوشي المكصوصي، رئيس الجمهورية فخامة الدكتور عبداللطيف جمال رشيد، برفقة نائب النقيب الدكتور زيد عزالدين محمد نوري، وعدداً من أعضاء مجلس النقابة.

وخلال اللقاء، تم مناقشة مجموعة من المشاكل التي تواجه الزملاء المهندسين في القطاع العام والخاص، وتم استعراض السبل الكفيلة بمعالجتها وتحسين المهنة الهندسية في العراق.

وأكد فخامة الرئيس على أهمية دور النقابة في تقديم الدعم والتوجيه للمهندسين، وذلك من خلال توفير دورات التدريب والتطوير التي تساهم في تطوير قدراتهم العلمية والعملية.

وأشاد الرئيس بدور المهندسين العراقيين وجهودهم في تأدية دورهم ورسالتهم في خدمة القطاع الهندسي، وما حققته نقابة المهندسين من إنجازات أسهمت في تعزيز مسيرة التنمية الشاملة في البلاد.

وأعرب فخامة الرئيس عن دعمه للنقابة، واستعداده للعمل على وضع القوانين والتشريعات التي تحمي مصالح المهندسين وتحافظ على رصانة المهنة الهندسية، مشدداً على ضرورة مراعاة ومتابعة المواصفات الفنية في الاختصاصات الهندسية كافة.

من جانبه، قدم السيد نقيب المهندسين المهندس ذوالفقار حوشي المكصوصي، شكره لفخامة الرئيس على دعمه لخطط النقابة، مؤكداً التزام النقابة ببذل الجهود للارتقاء بالمهنة الهندسية وتعزيزها.

وأكد، أن النقابة تعمل على وضع الخطط والبرامج التي تهدف إلى جعل المهندس العراقي الرائد في عمليات التنمية والإعمار، وذلك من اجل خدمة المواطنين وتحسين البنية التحتية بشكل شامل ومستدام.

شارك هذا على: