نقيب المهندسين يزور عدداً من المشاريع التي ينفذها فريق الجهد الخدمي الهندسي في محافظة الديوانية

استمراراً لجولته في محافظة الديوانية، زار السيد نقيب المهندسين العراقيين، المهندس ذوالفقار حوشي المكصوصي، برفقة وفد ضم رئيس فرع نقابة المهندسين في المحافظة، المهندس حيدر فرحان الشيباني، وأعضاء مجلس النقابة، ورؤساء الأقسام والفروع، عدداً من المشاريع التي ينفذها فريق الجهد الخدمي الهندسي في المحافظة بالتعاون مع نقابة المهندسين في المحافظة.

تضمنت الجولة تفقد حي الأمين الأول وحي العامل، للاطلاع على أعمال التبليط في فيهم، ومتابعة أعمال بناء المدارس والخدمات التي يقدمها الفريق الهندسي في المحافظة.

وقال السيد النقيب، ان هذه الجولات تاتي ضمن التزامنا بدعم التنمية المحلية وتقديم الخدمات الأساسية في مختلف مناطق المحافظة.

واضاف، نثمن دور نقابة المهندسين فرع الديوانية والمحافظة وفريق الجهد الخدمي الهندسي، ونحث على التعاون بين النقابة والهيئات الحكومية والمحلية، ونسعى لتقديم الاقتراحات والحلول الهندسية المبتكرة لتحسين الحياة اليومية للمواطنين من خلال تطوير المشاريع التحتية وتحسين الخدمات البلدية.

وقال رئيس الفرع، المهندس حيدر فرحان الشيباني، نسعى دائمًا إلى تحسين البنية التحتية وتوفير الخدمات الضرورية للمحافظة، ونعمل بشكل وثيق مع الفرق الهندسية المحلية لتحقيق ذلك.

من جانبه أشار المهندس محسن حمزة راضي، مسؤول فريق الجهد الخدمي الهندسي في الديوانية، إلى أهمية التعاون المستمر بين النقابة والفرق الهندسية في تنفيذ المشاريع وتعزيز البنى التحتية في محافظة الديوانية.

شارك هذا على: