وفد من نقابة المهندسين يزور مدارس جاغ في كركوك لتبادل الخبرات والأفكار

زار وفد من نقابة المهندسين العراقية فرع كركوك، برئاسة المهندس الاستشاري عبدالواحد غائب مصطفى، رئيس فرع نقابة المهندسين في كركوك، وبرفقة المهندس علي فرج زيدان، رئيس قسم هندسة النفط في المركز العام، وأعضاء مجلس فرع كركوك، مدارس جاغ في كركوك.

تم خلال هذه الزيارة مناقشة سبل التعاون بين النقابة ومدارس جاغ في كركوك، وتبادل الخبرات والأفكار لتحسين مستوى التعليم والمناهج الدراسية.

وقال المهندس عبدالواحد غائب مصطفى، رئيس فرع نقابة المهندسين في كركوك، لقد كانت هذه الزيارة فرصة مهمة لنا لتعزيز التعاون مع مدارس جاغ في كركوك وتعزيز جودة التعليم.

وأضاف، نحن ملتزمون بتطوير المناهج الدراسية بما يتناسب مع متطلبات سوق العمل والتقنيات الحديثة في مجال الهندسة، لتهيئة جيل جديد من المهندسين مستعدين لمواجهة تحديات المستقبل بنجاح.

من جانبه، قال المهندس علي فرج زيدان، رئيس قسم هندسة النفط في المركز العام، نشعر بأهمية تحسين مجال هندسة النفط وتزويد الطلاب بالمعرفة والمهارات اللازمة للنجاح في هذا القطاع الحيوي.

وأضاف، سنعمل بجد مع مدارس جاغ لتطوير برامج التعليم والتدريب بما يلبي احتياجات التعليم الحديث.

تأتي هذه الزيارة في إطار جهود نقابة المهندسين لرفع مستوى التعليم وتحسين التعاون بين القطاعين الحكومي والتعليمي في العراق.

شارك هذا على: