نقابة المهندسين العراقية تأسست سنة 1959

نقابة المهندسين توفر الدعم اللوجستي لاعتصام المهندسين المطالبين بتوفير فرص عمل لهم دعما لبناء الوطن والمساهمة في أحياء الصناعة الوطنية

2020-10-14

نقابة المهندسين العراقية / المركز الإعلامي

بعمل متواصل وجهود مباركة من قبل لجنة الدفاع عن حقوق المهندسين، نقابة المهندسين العراقية توفير الدعم اللوجستي لاعتصام المهندسين المطالبين بتوفير فرص عمل لهم امام مجلس الوزراء لممارسة دورهم في بناء الوطن.

كما وجهت النقابة بتوفير كافة المستلزمات الضرورية لهم، وأشادت بالانضباط الذي عكس الصورة الحضارية للشريحة الهندسية، مطالبة الجهات المعنية بالاستماع الى المطالب المشروعة لهذه الشريحة بأسرع وقت.

يذكر ان نقابة المهندسين العراقية من أوائل النقابات التي ساندت أصوات الخريجين المطالبين بفرص عمل في القطاع الحكومي والخاص، ووقفت بشكل خاصة مع الزملاء المهندسين ليكون لهم دورا في بناء الوطن والمساهمة في إعادة الصناعة الوطنية الى سابق عدها من حيث الجودة والتميز.

كما ان النقابة سبق وان دعت ان يكون مكان الإعتصام ملائما ومنظورا من قبل أصحاب القرار، لتوحيد الجهود للجموع المتظاهرة وعدم التشتت او التواجد في اماكن متعددة مما يضعف الزخم اللوجستي والإعلامي اللازم لادامة التظاهرات والتعبير السلمي والحضاري عن المطالب والحقوق المشروعة.