نقابة المهندسين العراقية تأسست سنة 1959

  • تسجيل الدخول
  • انشاء حساب

وفد من نقابة المهندسين يزور كلية الحكمة الجامعة لزيادة التعاون المشترك بينهما

2021-09-08

نقابة المهندسين العراقية / المركز الإعلامي

ضمن أطر التعاون المشترك بين نقابة المهندسين العراقية والكليات الهندسية الاهلية في العراق للارتقاء بالمهندس والمهنة الهندسية، وتثميناً لجهود كلية الحكمة الجامعة في متابعة طلبتها في برنامج التدريب الصيفي الذي يقيمه قسم الهندسة العامة، واعتزازاً بالتزام الكلية بتعليمات لجنة تسجيل واعتماد الكليات والجامعات الأهلية لدى نقابة المهندسين العراقية.

وفد من نقابة المهندسين ضم كل من أمين سر النقابة الأستاذ عمر سلام، والدكتور وائل رشيد عبد الحميد رئيس لجنة النشاط الثقافي، والمهندس محمد فخري رئيس قسم العامة يزور كلية الحكمة الجامعة، تلبية لدعوة الكلية، وكان في استقبالهم عميد الكلية الدكتور مازن سمير الحكيم.

وتطرق اللقاء الى زيادة التعاون العلمي والعملي، وتبادل الخبرات بين النقابة والكلية، كما تم مناقشة بعض الأمور التي تخص طلبة الهندسة والتي من شأنها المساهمة في دفع عجلة التقدم العلمي نحو الطريق الصحيح.

كما قدم عميد الكلية شكره وتقديره للجهود الكبيرة التي قدمتها النقابة ولا سيما الدكتور وائل رشيد والمهندس محمد فخري، في إقامة برنامج التدريب الصيفي لطلبة هندسة تقنيات الأجهزة الطبية والطب الحياتي، مؤكداً على تميز الاداء من حيث الجهود التي بذلها المحاضرون وتوفير الأجهزة وتقنيات التعليم الحديث.